احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






اليوم 13/03/2015 اليوم ما رحت المدرسة و قررت اني روح للمستشفي و اعدي علي اي حاجة و قول انها بتوجعني علشان بعدين اخد شهادة حضور علشان ارجع فيها للمدرسة .. المهم انا اليوم استيقضت من النوم بكير و جهزت حالي و اخذت معايا قصة علشان ما احس بالملل اهنيك .. و رحت انا و بابا و ركبنا في الحافلة و بعدين جلسنا تنضر في القاعة لحد ما يجي دوري .. و قعدت اقلب في اوراق القصة و اقري و بعدين قلت في نفسي \

اليوم 13/03/2015 اليوم ما رحت المدرسة و قررت اني روح للمستشفي و اعدي علي اي حاجة و قول انها بتوجعني علشان بعدين اخد شهادة حضور علشان ارجع فيها للمدرسة .. المهم انا اليوم استيقضت من النوم بكير و جهزت حالي و اخذت معايا قصة علشان ما احس بالملل اهنيك .. و رحت انا و بابا و ركبنا في الحافلة و بعدين جلسنا تنضر في القاعة لحد ما يجي دوري .. و قعدت اقلب في اوراق القصة و اقري و بعدين قلت في نفسي \"اوووووووف راح يتعدي يومي ممل جداا و ما راح يكون فيه و لا ذرة اكشن\" المهم و بعد كداا بشوية نادتلي الدكتورة بإسمي و قالتلي (ميساء الجوادي) قمت من مكاني و قلتلها \"يا ماما تعالي معايا\" فقالتلي \" لا روحي وحدك المرة دي. انتي كبرتي و صار لازم تحكي مع الدكتور لوحدك \" روحت و انا بمشي وري الدكتورة و انا ملبكة و محتارة اعمل ايه و بعدين وقفت الدكتورة و قالتلي \"اتفضلي ادخلي\" و دخلت و انا متوترة اكتير و احاول ما ابين و انا نفسي وقتها اصرخ و ابكي و اقوللهم \"رجعوني لماما\" بس انا تمالكت نفسي و حاولت ابين حالي زي الست الكبيرة . المهم دخلت الغرفة و انا علي امل اني الاقي دكتورة مو دكتور (و طبعا مانا حضي ديما يمشي عكسي) لقيت دكتور و كمان كاااان باين عليه عمره ما بين 23 و 24 و ضليت واقفة لحد ما نضرلي هو قالي \" اتفضلي اقعدي\" و قعدت علي الكرسي و من شدة اني انا خايفة كنت قاعدة علي طرف الكرسي و كنت اشوية تانية و اقع من علي الكرسي و بعدين سألني هو و قاللي \"انتي اجريتي جراحة من قبل\" . حركت راسي بمعني لا و بعدين سألني تاني و قالي \"لما راسك بيوجع بتشربي..\" (بصراحة ما اسمعت السؤال التاني اكويس ) و انا من شدة اني خايفة و متوترة حركت راسي بمعني \"اي\" و انا مو فاهمة اصلا و ما سمعت سؤالوا بالواضح . المهم و بعدين سألني مرة ثالثة و قالي \"شو المشكلة الي عندك؟\" فقلتله \" اسناني بيوجعني لما اغسلهم و بيصير يجري منهم دم اكتير\" فقاللي \"امم كم عمرك\" فقلتله \'\'17\'\' بصوت ضعيييييف فأعادلي السؤال مرة تاني بمعني ارفعي في صوتك اشوية .فقله مرة تانية \"17\" و اخيراا سمعني الاطرش .. و بعدين قام من كرسية و اخذ المعلق و إجي امامي و مال عليا بجسموا اشوية و قاللي اقعدي اكويس علي الكرسي فإلتعدلت انا طبعا و بعدين اقترب مني اكتر و قالي \"افتحي فمك\". ففتحتوا فقالي \"افتحي اكتر\" و صار بيتفحصني و انا حاسة حالي راح يغمي عليا من شدة ما هو قريب مني و بعدين رجع و جلس علي كرسيه و كتبلي وصفت الدواء و بعدين سألني و قاللي \" انتي محتاجة شهادة حضور\" و انا والله وقتها انعقد لساني خلاص و فقدت القدرة علي اني اتكلم فحركت راسي بمعني \"اي\" و بعدين اعطاني الاوراق في ايدي و انا وقتها ما صدقت حالي اني راح اخرج اخيراا .. و انا بفتح الباب حتي اخرج فنادالي بالاسمي و قالي \" نسيتي الورقة دي كمان تعالي خوذيها\" فأخذت و لما نضرت لوجهوا حسيت انوا اشوية تانين و راح ينفجر بالضحك عليا . المهم اخذت الورقة و خرجت و انا مو مصدقة حالي اني اخير كملت لدرجة اني حسيت حالي قعدت سنة في الغرفة .. و بعدين رحت لماما و اعطيتها الاوراق و لما شافقت الاوراق قالتي \"ارجعيلوا و قوليلوا يغيرلك التاريخ ليوم 15 او 20 جويلية \" فرجعت تاني وو حاسة انوا خطواتي متثاقلة و لما وصلت لقيتوا متجمع و هو 5 من اصحابوا الدكاترا بيحكوا و ما بعرف ليش كنت حاسه انوا كان بيحكي عليا . المهم انا اتقدمت ليهم بخطوة و ماكنتش عارفا ازاي اجمع الكلام و قلتلوا \"ممكن تغيرلي التاريخ \" فأخذت الدكتورة الي بجانبوا الورقة و بدلتلي التاريخ و اخذت الورقة و رجعت لماما . إلي كانت هيا كمان تستني الدكتور بتاعها .فقعدت بجانبها اشوية و بعدين قلتلها \" انا راح اخرج اشوية برة اشم اشوية هواء\" و خرجت اتفسحت اشوية لوحدي و المشهد مع الدكتور ضل بيتكرر في ذهني بكل تفاصيلواا .....

(͡๏̯͡๏) كل العـــلاقـــات مجــرد فـــيلم سينــمـــائي فـــكــن مســـتــعـــداً ، لعبــــآرة ): The End

(͡๏̯͡๏) كل العـــلاقـــات مجــرد فـــيلم سينــمـــائي فـــكــن مســـتــعـــداً ، لعبــــآرة ): The End

اليوم 12/03/2015 ما رحت للمدرسة هيك من دون سبب و كملت نومتي في راحة من عقلي و كمان بكرة ما راح روح للمدرسة و هيك كمان من دون سبب المهم انا اليوم استيقضت من النوم متأخرة و بعدين استنيت  بابا لحد ما راح للعمل و بعدين استغليت الفرصة و رحت استحم (استنيت بابا حتي يروح للعمل علشان لما استحم . اسكب الماء زي ما بدي من دون ما يقولي بابا ما تستهلكي اكتير من الماء) المهم انا دخلت و استحممت و سكبت الماااء و ملأت الدوش و ما سكرت الماء ابدا و خليتوا يمشي و رقصت مع الماء  و  كنت زي حرية البحر و احلي منها كمان و استمتعت اكتير اكتير بالدوش و استغرقت تقريبا 4 ساعات و انا بستحم و العب في الدوش و بعدين لبست ثيابي و رحت اكلت و فتحت الفيس تبعي و لقيت صديقتي المفضلة كارمن فاتحا و كلمتها  و كلمتني و كانت شاكة اني مخبية عليها قصص و كان بدها تشاركني حكاياتي . و سعددت بإستفسارها لكن في نفس الوقت زعلت و قلتلها \

اليوم 12/03/2015 ما رحت للمدرسة هيك من دون سبب و كملت نومتي في راحة من عقلي و كمان بكرة ما راح روح للمدرسة و هيك كمان من دون سبب المهم انا اليوم استيقضت من النوم متأخرة و بعدين استنيت بابا لحد ما راح للعمل و بعدين استغليت الفرصة و رحت استحم (استنيت بابا حتي يروح للعمل علشان لما استحم . اسكب الماء زي ما بدي من دون ما يقولي بابا ما تستهلكي اكتير من الماء) المهم انا دخلت و استحممت و سكبت الماااء و ملأت الدوش و ما سكرت الماء ابدا و خليتوا يمشي و رقصت مع الماء و كنت زي حرية البحر و احلي منها كمان و استمتعت اكتير اكتير بالدوش و استغرقت تقريبا 4 ساعات و انا بستحم و العب في الدوش و بعدين لبست ثيابي و رحت اكلت و فتحت الفيس تبعي و لقيت صديقتي المفضلة كارمن فاتحا و كلمتها و كلمتني و كانت شاكة اني مخبية عليها قصص و كان بدها تشاركني حكاياتي . و سعددت بإستفسارها لكن في نفس الوقت زعلت و قلتلها \"باي\" و رحت البس ثيابي و انا متضايقة من كلامها مش عارفا ليش و بكيت و بعدين رحت صليت صلواتيييييي الي فاتتني من البارح و بعدين اجتني صديقتي احلام و قعدت معايا اشوية و ما احكينا اكتير و اتفقنا اننا نروح بكرة نصلي صلاة الجمعة و هلا انا متضايقة اشوية و مو عارفا ليش .. يعني حاسة اني فارغة و مو فارغة من الداخل و حاسة قلبي في غيبوبة و في عقلي 100 شغلة بالفارغ و نفسي خانقتني اشوية و دا كلوا لاني صرت ما براجع دروسي عندي 4 ايام تقريبا .. و الليلة راح ابدا اراجع انشاءالله


البارح 10/03/2015 .. قالتلي صديقتي حسانات انوا في بنت تحبني و معجبة فيني من عند الله و انا من الاول كنت فاكراها تتريق او تمزح معايا بس اليوم 11/03/2015 اتأكدت انوا كلامها كان صح و البنت اليوم بعثتلي مع اشواق صديقي و قالتلها قوليلي للبنت ديك إلي هيا انا إني بحبها .. المهم انا استغربت من ها الشي لانوا لاول مرة في حياتي يجيني اعتراف من بنت (يعني لهلا مو مستوعبة ها الشي لانوا عن جد غريب) المهم و في المساء لما كنت راجعا للمنزل ... اتقابلت انا و هيثم في الشارع و كان معاه 2 من اصحابوا الاولاد و كان هو بيحكي معهم و مبسوط اكتير حتي انوا ما رمقني بولا نضرة .. و انا بصراحة حسيت اني زي الجزمة الي متعدية اماموا و حزنت اكتير بس مو مشكلة يعني مو فارقا معايا و خليه يروح في ستين الف داهيه .. و أنا يا ربي ما بدي ادخل في متاهات الحب و يا ربي ثبتني عند دراستي و يا ليتك يا ربي تاخذ روحوا لهيثم دا و تنفيه من الوجود و ارتاح منوا انا و قلبي

البارح 10/03/2015 .. قالتلي صديقتي حسانات انوا في بنت تحبني و معجبة فيني من عند الله و انا من الاول كنت فاكراها تتريق او تمزح معايا بس اليوم 11/03/2015 اتأكدت انوا كلامها كان صح و البنت اليوم بعثتلي مع اشواق صديقي و قالتلها قوليلي للبنت ديك إلي هيا انا إني بحبها .. المهم انا استغربت من ها الشي لانوا لاول مرة في حياتي يجيني اعتراف من بنت (يعني لهلا مو مستوعبة ها الشي لانوا عن جد غريب) المهم و في المساء لما كنت راجعا للمنزل ... اتقابلت انا و هيثم في الشارع و كان معاه 2 من اصحابوا الاولاد و كان هو بيحكي معهم و مبسوط اكتير حتي انوا ما رمقني بولا نضرة .. و انا بصراحة حسيت اني زي الجزمة الي متعدية اماموا و حزنت اكتير بس مو مشكلة يعني مو فارقا معايا و خليه يروح في ستين الف داهيه .. و أنا يا ربي ما بدي ادخل في متاهات الحب و يا ربي ثبتني عند دراستي و يا ليتك يا ربي تاخذ روحوا لهيثم دا و تنفيه من الوجود و ارتاح منوا انا و قلبي

اليوم 10/03/2015... اليوم صار خلاف بيني و بين اصحابي في القسم بسبب انهم ضنوا إني خنت اتفاق القسم بس الحمدلله كل شي بان بعدين و بانت صديقتي الخبيثة تقوي هيا الخاينا ... المهم و بعدين لما انهينا الدراسة خرجت انا و صديقتي حسنات نتجول في الطريق مع 4 مساء.. مشينا في الطروقات و الانهج و الشارع و كنا بنمشي و نحكي مبسوطين و في وسط  هذا كلوا في  ولد اتغزل فيني بكل ثقة و قال بكل جرأة (محلاك و محلي زينك ...) و شي يشبه لهيك يعني و طبعا انا لا نضرتله و لا كلمته و لا عبرته و كملت طريقي عادي انا و صديقتي و كملنا حديثنا بس الشي الي ما افهمتوا هو كيف كلاموا يعني أثر فيني .. يعني بمعني  اوضح كلامواا حرك  مشاعري  من الداخل و اضطربت  و خفت و استحيت بس ما بينت هذا الشي من الداخل لصديقتي و كنت بحكي معاها عااادي بس من الداخل  شي تاني و بعدين لما كنت  بمشي معاها شفت هيثم مقابلنا في نفس طريقنا فقلتلها بسرعة \

اليوم 10/03/2015... اليوم صار خلاف بيني و بين اصحابي في القسم بسبب انهم ضنوا إني خنت اتفاق القسم بس الحمدلله كل شي بان بعدين و بانت صديقتي الخبيثة تقوي هيا الخاينا ... المهم و بعدين لما انهينا الدراسة خرجت انا و صديقتي حسنات نتجول في الطريق مع 4 مساء.. مشينا في الطروقات و الانهج و الشارع و كنا بنمشي و نحكي مبسوطين و في وسط هذا كلوا في ولد اتغزل فيني بكل ثقة و قال بكل جرأة (محلاك و محلي زينك ...) و شي يشبه لهيك يعني و طبعا انا لا نضرتله و لا كلمته و لا عبرته و كملت طريقي عادي انا و صديقتي و كملنا حديثنا بس الشي الي ما افهمتوا هو كيف كلاموا يعني أثر فيني .. يعني بمعني اوضح كلامواا حرك مشاعري من الداخل و اضطربت و خفت و استحيت بس ما بينت هذا الشي من الداخل لصديقتي و كنت بحكي معاها عااادي بس من الداخل شي تاني و بعدين لما كنت بمشي معاها شفت هيثم مقابلنا في نفس طريقنا فقلتلها بسرعة \"يلا نجيب من الطريق التاني احسن\" فلما نظرت صديقتي لقدام و شافت هيثم و ضحكت و قالتلي \"شو هيا القصة\" .وقتها قلتلها \" ما بدي اشوف وجه هذاك الحيوان\" فسألتني عن السبب فقلتلها بإختصار \"لانوا هوا شتمني علي الفيسبوك و بس\" كان بدها تستفسر عن الموضوع اكثر لكني بدلت الحكايا و قفلت الحديث عن هيثم ... بس الشي الي ما افهمتوا . ليش ما جاني احساس لما كان هيثم علي الطريق ؟ رغم في اغلب او معضم الاوقات قبل ما نتقابل انا و هيثم علي الطريق قلبي بحس و يصير يدق اسرع بشوية بدليل انوا هو مجود في مكان قريب مني ////// بس أكيد دا كله كان مـــــجــــــرد صدفة

\

\"لا تستفز انوثتي كي لا ابعثر لك رجولتك\"